السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «60 جنيه» لحمزة دياب يفتتح مهرجان الجونة السينمائي

الفنان حمزة دياب

الفنان حمزة دياب

محمود الجلفي

A A

يشارك فيلم 60 جنيه بمنافسات مسابقة الأفلام القصيرة ضمن فعاليات، الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي يقام خلال الفترة بين 13 لـ 20 أكتوبر المقبل، ويقدم بطولة العمل الفنان حمزة دياب.

ويعرض الفيلم عالميًا للمرة الأولي في الليلة الافتتاحية للدورة السادسة للمهرجان، ويدور فيلم 60 جنيه حول قصة مستوحاة من أغنية لزياد ظاظا، وإنتاج إسماعيل نصرت، تحمل الاسم نفسه، وتتناول أحداثًا خيالية، لتجارب حقيقية، متعلقة بالعنف الأسري وتحقيق الأحلام.

ويشار إلى أن، فيلم 60 جنيه، من إخراج عمرو سلامة، ومن بطولة نجم راب زياد ظاظا في التجربة التمثيلية الأولى له.

مسلسل كامل العدد

وكان الممثل الشاب حمزة دياب، قد شارك في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل كامل العدد، التي قدمت بطولته الفنانة دينا الشربيني، والفنان شريف سلامة، والفنانة القديرة والإعلامية إسعاد يونس، وتميم عبده، وأحمد كمال، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجي، بالإضافة لعدد كبير من النجوم، من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وتحدث «دياب» في تصريح سابق، عن مشاركته في هذا العمل، إلي جانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، حيث قال: توقعت نجاح مسلسل كامل العدد ولكن ليس بهذا الشكل، وكنت متوقع النجاح بسبب الجهد الكبير لكل طاقم العمل، وكنا أسرة واحدة في هذا العمل، والطبيعي النجاح للعمل والكواليس كانت رائعة، شريف سلامة نصحني إن لو أنا عاوز أطور من نفسي في التمثيل، اتفرج على أفلام ممثل واحد ولكن بترتيب الأفلام حتى أرى كيف تغير أداؤه.

search