السبت، 05 أكتوبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد قليل..

تشييع جثمان والدة دينا الشربيني بمسجد المشير

دينا الشربيني

دينا الشربيني

محمود الجلفي

A A

تشيع الفنانة دينا الشربيني اليوم الخميس، جثمان والدتها ليلى السيد، بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي.

وكشفت دينا الشربيني عن رحيل والدتها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث كتبت: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة»، يأتي ذلك بعد وفاة والدها بخمس شهور فقط خلال شهر أبريل الماضي.

وفاة والدة دينا الشربيني

من جانبهم، شاطر عدد من الفنانين «الشربيني» الأحزان، وقدموا واجب العزاء عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منهم صديقتها الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة الأردنية صبا مبارك.

يأتي رحيل والدة الفنانة دينا الشربيني بعد رحيل والدها بخمسة أشهر فقط، فكانت دينا لا زالت حزينة على وفاة والدها، لتلحقه والدتها بعد أشهر قليلة لتسمر في الحداد وحالة الحزن التي تعيشها.

في الفترة الأخيرة سيطر الحزن على الوسط الفن، حيث شهد عدد وفيات، بينهم رحيل الفنان أشرف مصيلحي زوج المخرجة منال الصيفي، ثم رحيل عبد الحميد فؤاد شقيق الفنان محمد فؤاد، يليه رحيل والدة الفنان إسلام إبراهيم، وأيضًا رحلت والدة المذيعة وخبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية، واختتمت حالات الوفيات برحيل والدة الفنانة دينا الشربيني، ليخيم الحزن على الوسط الفني لأيام متتالية.

search