الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ماتوا ورا بعض»..انهيار دينا الشربيني أثناء تشييع جثمان والدتها

دينا الشربيني

دينا الشربيني

يمنى سعيد

A A

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لانهيار شديد فور دفن والدتها، حيث وارى جثمانها الثرى في مقابر «عائلة الشربيني» بمدينة نصر.

وتحدثت «الشربيني» أثناء البكاء على وفاة والدتها، قائلة: «ماتو ورا بعض، مش هشوفهم مرة تانية ولا أتكلم معاهم أو أسمع صوتهم في التليفون، الحاجة الوحيدة اللي هتريحني إنها ارتاحت من المرض، مش عارفة هقدر أكمل حياتي إزاي من غير ماما وبابا».

فيما حرصت صديقتها الفنانة ياسمين رئيس على الوقوف بجانبها مع زوجها الأسبق المخرج هادي الباجوري، وكانت برفقتها طوال الوقت، حيث كانت تحتضنها وتواسيها أثناء بكائها.

حضرت الفنانة أمينة خليل، وكانت تقف بعيد قليلا عن «الشربيني»، ولم تتمكن من مواساتها بسبب انهيارها في البكاء.

فيما شارك الفنان عمرو يوسف في مراسم دفن والدة الفنانة دينا الشربيني، وفور الانتهاء من الدفن خرج لها ليطلب منها التوقف عن البكاء لتتمكن من أخذ العزاء، إذ كانت في حالة انهيار وتقول له «أمي لحقت بأبي، مش هشوفهم تاني».

وأقيم صوان صغير أمام المدفن جلست فيه الشربيني إلى جانب أفراد عائلتها ليأخذوا العزاء، وحرص على حضور مراسم الدفن، كلًا من الفنان أحمد السعدني، وعمر السعيد، وريهام عبد الغفور، ورانيا منصور، وصبا مبارك، وياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، إلى جانب عمرو يوسف وامينة خليل، محمد ممدوح، أشرف ذكي.

وفاة والدة دينا الشربيني

ونعت الفنانة دينا الشربيني أمس رحيل والدتها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأَنس وحشتها واجمعني بها في جنتك».
وتابعت في نعيها: «اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي».

من جانبهم، شاطرعدد من الفنانين «الشربيني» الأحزان، وقدموا واجب العزاء عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، منهم صديقتها الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة الأردنية صبا مبارك.

يأتي رحيل والدة الفنانة دينا الشربيني بعد رحيل والدها بخمسة أشهر فقط، فكانت دينا لا زالت حزينة على وفاة والدها، لتلحقه والدتها بعد أشهر قليلة لتسمر في الحداد وحالة الحزن التي تعيشها.

search