السبت، 05 أكتوبر 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل طرح آيفون 15 للبيع.. موظفو «آبل» ينظمون إضرابًا في فرنسا

 آيفون 15

آيفون 15

أحدث آيفون 15 جدلًا غير طبيعي على جميع المواقع الإلكترونية، ليس فقط لغلو سعره، بل لتزامنه مع رغبة عمال شركة «آبل» في القيام بحركات تمردية في دولة فرنسا، لكن مازال السر وراء القيام بهذه الاحتجاجات تائهًا بين الطرقات.

موظفو «آبل» ينظمون إضرابًا في فرنسا

أعلنت نقابة عمال الاتحاد العام للعمل في فرنسا، عن تنظيم إضراب يومي الجمعة والسبت المقبلين للمطالبة بزياة الأجور لتحسين الظروف المعيشية، وتأتي هذه الوقفات الاحتجاجية قبل طرح «آبل» هاتف آيفون 15 الذي كلفهم مبالغ مهولة.

ودعت النقابات إلى التظاهر غدًا أمام أوبرا باريس القريبة من شركة «آبل» للوقوف على العديد من المشكلات التي تواجه موظفي الشركة الأم، حسبما كشفت نقابة عمال الاتحاد العام على منصة «إكس»

ويتمرد موظفي «آبل» بسبب حدوث العديد من المشكلات المتعلقة بهواتف الآيفون، فكشفت وكالة الأنباء العالمية «فرانس برس»، إن السلطات الفرنسية أمرت بحظر هاتف آيفون 12 من البلاد، لما يُصدره من إشعاعات كهرومغناطيسية تُؤثر بشكل سلبي على خلايا المخ.

فاحتج عمال «آبل» على هذه المعلومات التي لو ثبت صحتها، راح العديد من المستخدمين ضحية هذه الإشعاعات التي تؤدي إلى تلف خلايا المخ، بجانب الشعور بالدوخة والدوار.

وفي هذا السياق، تعهدت شركة «آبل» بتحديث برمجيات آيفون 12 لتجنب إحتمالية حدوث العديد من المشكلات مع الدول الأوروبية التي بادرت بمنع تداول هذا الإصدار.

أين الحقيقة؟

ولا ندري السبب الرئيسي لاحتجاج عمال آبل حتى الآن، هل ببسب غلو المعيشة ورغبتهم في زيادة الأجور؟ أم بسبب الإشعاعات الكهرومغناطيسية التي تأخذ في وجهها العديد من الضحايا؟ فالأمر متروك للساعات القليلة المقبلة.

search