الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلان الحداد..حالة من الحزن يعيشها الوسط الفني

عزاء اشرف مصيلحي

عزاء اشرف مصيلحي

محمود الجلفي

A A

يعيش الوسط الفني حالة من الحزن خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بسبب وفاة عدد من الشخصيات الفنية أو أقاربهم، وكما يتابع الجمهور أخبار الفنانين والتريندات والجدل، يتابع بحزن شديد انباء الوفيات، ويهتم الوسط الإعلامي بتغطية أخبارهم كاملة، ونرصد في السطور التالية تفاصيل رحيل أكثر من شخص جعلو الوسط الفني يعلن الحداد.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية منذ أيام قليلة وتحديدًا الأحد الموافق 17 سبتمبر، عن وفاة الفنان أشرف مصيلحي عن عمر ناهز الـ 49 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء ومواساة عائلة الفنان الراحل، في عزائه الذي أقيم بمسجد المشير في التجمع الخامس، معبرين عن الحزن الشديد لرحيل الفنان الخلوق على حد وصفهم.

و حرص الفنان أمير كرارة على حضور العزاء، إضافة إلي عدد من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان صلاح عبدالله، محمد هنيدي، احمد سلامة، محمد التاجي، روجينا، أشرف ذكي، أمير شاهين وزوجته، أحمد كرارة، إيمي سالم ، صفاء جلال، إياد نصار، رشا مهدي، علا رشدي، إيهاب فهمي.

وفاة والدة اسلام إبراهيم

أعلن الفنان إسلام إبراهيم عن وفاة والدته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، كتب فيه: «أمي في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، واستشهد ببعض الآيات القرآنية وكتب، «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي»، «والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون»، البقاء لله والدوام لله.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى».

وظهر إسلام إبراهيم بملامح يملأها الحزن والأسى أثناء تشييع جثمان والدته بعد صراع طويل مع المرض، من مسجد عمرو بن العاص بدمياط.

وفاة شقيق محمد فؤاد

وكان الفنان محمد فؤاد قد أعلن أيضًا عن وفاة شقيقه «عبد الحميد»، وذلك من خلال صفحته على موقع الفيسبوك.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان محمد فؤاد على موقع الفيسبوك منشور كتبت فيه: «إنا لله وإِنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالي، الحاج عبدالحميد فؤاد عبدالحميد حسن شافعي شقيق الفنان محمد فؤاد، ووالد الأستاذ إبراهيم عبدالحميد فؤاد، نسألكم خالص الدعاء».

وتم تشييع الجثمان أول أمس يوم الاثنين، وودع محمد فؤاد شقيقة لمثواه الأخير، وظهر وهو في حالة كبيرة من الحزن والانهيار أثناء وداعه لشقيقه.

وفاة والدة أمينة شلباية

وافت المنية أمس والدة أمينة شلباية المذيعة وخبيرة الموضة والتجميل، وأعلن محمد شلباية شقيق أمينة شلباية وفاة والدتهما وكتبت عبر حسابها على الإنستجرام من خلال الاستوري: «إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، بقلوب صابرة ومحتسبة راضية بقضاء الله وقدره أنعى إليكم وفاة والدتي فوزية هانم حمزة على كوته، رحمها الله، التي وافتها المنية اليوم».

وتابع شلباية: «نسأل الله أن يوسع مدخلها ويمنّ عليها بالرحمة والغفران ويدخلها فسيح الجنان، رحمة الله عليك يا حبيبة قلبي، ببالغ الأسى والتوسل من الله لها بالرحمة فقد انتقلت أمي إلى رحمة الله، لا حول ولا قوة الا بالله اللهم أجرنا فيما أصابنا وصبر أنفسنا على رحيل العزيزة على القلب».

وفاة والدة الفنانه دينا الشربينى :

أعلنت الفنانه ريهام عبد الغفور عبر حسابها الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وفاة والدة الفنانه دينا الشربينى بعد خمس شهور من وفاة والدها لتستمر حالة الحداد والحزن فى الوسط الفنى

وبهذه الأحداث عاش الوسط الفني حالة من الحزن سيطرت عليه، وتنقل الفنانين لتقديم واجب العزاء بين مكان وآخر، وظهرت ملامح الحزن عليهم.

search