الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

« الحلقة الأخيرة» من مسلسل "حدث بالفعل".. تعرف عن موعد عرضها

مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل

محمود الجلفي

A A

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الثالثة والأخيرة من الحكاية الأولي «تحت الحزام» لمسلسل «حدث بالفعل»، ويناقش العمل قصص ومشاكل نفسية مستوحاه من أحداث حقيقية، ولكن النهاية ليست نهاية العمل، وانما هي نهاية الحكاية الأولي.

ويتكون المسلسل من مجموعة حكايات كل حكاية مكونة من 3 حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيف تؤثر على حياة المصابين بها، وأيضا علي حياة المقربين منهم، وتوضح إمكانية أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك.

وتعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «حدث بالفعل» اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر، وتتعلق أحداث حكاية تحت الحزام بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، حيث يتضمن 101 قصة حقيقية.

وسيتم عرض باقي الحكايات بالتسلسل، وفقا لجدول زمني سوف تعلن عنه منصة «جوي» Jawwy TV الإلكترونية، وكل حكاية لها احداث وأبطال ومخرج مختلف.

أبطال مسلسل «حدث بالفعل» لـ غادة عبدالرازق

ويشارك في بطولة حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل الفنانة غادة عبدالرازق، سلمى أبوضيف، خالد أنور، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

الحكاية الثانية «كاملة»

وتنتظر آية سماحة عرض حكاية «كاملة» من مسلسل حدث بالفعل، مع مغني الراب شاهين، والفنان تامر فرج، والقصة من إخراج وائل فرج.

ويجسد تامر فرج دور شرير العمل، الذي تدور حوله عدد من الأحداث التي تعبر عن المرضي النفسيين، وما يمكن أن يحدث بسببهم من تأثير علي حياة كل من حولهم، فيما تجسد آية سماحة شخصية البطولة، والتي تتحفظ أن تكشف تفاصيل عنها.

search