السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من أحمد سعد بعد انفصاله عن علياء بسيوني (فيديو)

احمد سعد

احمد سعد

محمود الجلفي

A A

ظهر الفنان أحمد سعد في لقاء صحفي علي جانب أحد حفلاته، وعلق لأول مرة على خبر انفصاله عن علياء بسيوني، وذلك بعد حوالي شهر من انتشار الخبر الذي تسبب في حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الفيديو من هنا

ورد أحمد سعد على سؤال موجه له في تصريحات صحفية، على هامش تكريمه في حفل الموريكس دور، عن شعوره بأنه حر بعد الانفصال موضحا: «أنا كده كده حر».

ويحيى النجم أحمد سعد، والنجمة روبى، حفلًا غنائيًا ضخما باستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم الأربعاء 18 أكتوبر المقبل، حيث يلتقى سعد وروبى مع جمهورهما فى حفل كبير، يقدمان من خلاله مجموعة من أغانيهما المختلفة، والتى حققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية والكثير من الاستعراضات المدهشة.

ويمتلئ الحفل بالمفاجآت الكثيرة التي أعدها خصيصا أحمد سعد وروبى لجمهور حفل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وسوف يقوم الثنائى بغناء الكثير من الأغنيات منها لأحمد سعد "إيه اليوم الحلو ده، سايرينا يا دنيا، عليكي عيون، اختياراتي مدمرة حياتي"، كما تغنى روبى روائعها "ليه بيدارى، نمت ننة، حتة تانية، قلبى بلاستيك"، وغيرها من الأغنيات.

وشارك المطرب أحمد سعد مقطع مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي علي تطبيق «انستجرام» من كواليس حفله الأخير بمدينة بور سعيد، والتى أقيمت يوم 18 أغسطس الماضى وظهرت طليقته علياء بسيوني في الفيديو وهى ترقص وتغنى، وكتب أحمد سعد على الفيديو : «بالجمهور تحلو الدنيا».

search