الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«طلاق بالشربات»..طليق علا غانم يكشف كواليس الاستيلاء على أمواله

الفنانة علا غانم وزجها

الفنانة علا غانم وزجها

محمود الجلفي

A A

عقد رجل الأعمال عبدالعزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم مؤتمرًا صحفيًا منذ قليل، وذلك للحديث عن أزمة طلاقهما، وكشف حقيقة ما تم تداوله علي مواقع التواصل الاتجتماعي.

وتحدث خلال المؤتمر الصحفي عن توزيعه «شربات» للاحتفال بانفصاله عنها، معبرًا عن سعادته الشديدة بالطلاق، وقال إن زواجه منها كان مثل الهم على القلب، ولا يعرف كيف تحمل معاشرتها كل هذه السنين الماضية، ولا أحد يمكنه أن يحتمل هذه الشخصية.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي، قائلا: إنه تفاجأ بأنها كانت تخطط منذ سنوات لتنتقم منه ، بالرغم من حياتهما الزوجية المستقلة، وقام بشراء فيلا خاصة لها بالمهندسين، إضافة إلي فيلا أخري فى العين السخنة، كل هذا قبل شرائه لها فيلا «مسكن الزوجية» الخاص بهما.

وعبر عن استيائه من تخطيطها للاحتيال عليه، قائلا: إنها طلبت منه بناء فيلا أخري لتكون بجانب مدينة الإنتاج الإعلامى، التى اتخذاها مسكنا للزوجية بمنطقة «شبرامنت».

واستكمل حديثه عن بيعها كافة ممتلكاته، بعدما استولت علي الأموال التي أعطاها لها قائلا: بعد انتقالنا لأمريكا ، تفاجأت أنها قد باعت منذ سنتين الفيلا لابنتها فريدة الضفراوي بمبلغ ضخم، وذلك لرغبتها فى إلغاء عقد الإيجار الخاص به، وهذا يعتبر غير قانوني، ولكنه عرض المستندات التى تؤكد حصوله على استرجاعها مجددا، وقال إنه تعرض لإصابات قبل علا غانم ووالدتها.

وأضاف عبدالعزيز حسن، أنه تفاجأ بشكل الفيلا بعد الاشتباكات التى حدثت من قبل علا وأسرتها والحارس الشخصي لها.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي ، قائلا: إن والدة علا تسببت فى قطع شريان إحدى ذراعيه، وقامت علا بمساعدة الحارس الشخصي لها بفتح حاجبيه، حتى سقط على الأرض فى الحال،
واختتم أنه لا أحد أصيب غيره بسبب الضرب المبرح الذى تعرض له.