السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد نور يكشف تفاصيل خاصة عن فيلم «عنب»

المخرج احمد نور

المخرج احمد نور

محمود الجلفي

بدأ منذ أيام قليلة تصوير فيلم عنب، وصور نجوم العمل أول مشاهدهم، وسط احتفال واسع، والعمل من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، وإخراج أحمد نور.

وعبر أحمد نور في تصريح خاص، عن سعادته بهذا العمل، والمشاركة مع عدد من نجوم الفن، وقال إن التصوير بدأ منذ أيام قليله، ويتعاون الجميع لتقديم عمل كوميدي بعيد عن الابتزال الفني، والأعمال الركيكة، إضافة إلي كواليس العمل الرائعة.

وعن قصة العمل قال «نور»، إنه لا يحب الكشف عن التفاصيل الآن، وذلك حتي لا يتم نشر أحداث العمل قبل دخوله السينمات، ولكنه سوف يسعي مع أبطال العمل لتقدم ما يحترم تفكيرهم وينال إعجابهم، وأن نجوم العمل تسابق الزمن للانتهاء من التصوير، ودخول الفيلم لمنافسات دور العرض.

وكشف عن مشاركة عدد كبير من نجوم الفن كضيوف شرف لهذا العمل، ومنهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، ليلي عز العرب، محمود حافظ، حسام داغر، حاتم صلاح، محمد حسني، طاهر أبوليلة، علوي الحسيني، على عفت.

فيلم عنب

وفيلم «عنب» تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن بطولة أيتن عامر، نور قدري، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، قصة أمين جمال، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

وفي سياق متصل، احتفل منذ أيام قليلة صناع الفيلم ببدء التصوير، بحضور أبطال العمل، ومنهم أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، نور قدري والمنتجة رشا الظنحاني.

وظهر النجوم يلتفون حول قالب من الحلوى، وذلك لالتقاط بعض من الصور التذكارية للاحتفال ببدء تصوير العمل في أجواء من السعادة والهدوء.