السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطلة مسلسل «كامل العدد» تكشف تفاصيل الجزء الثاني وموعد عرضه

مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة جيهان الشمرشجي، عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل «العدد كامل» الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، والعمل من بطولة دينا الشربيني، الفنان شريف سلامة.

وقالت «الشمرشجي» لـ «الجمهور»، إنه تم عرض عليها الجزء الثاني من المسلسل ولكن لم يتم بدء التصوير، ومن المقرر بدء التصوير في شهر نوفمبر المقبل، سيعرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2024 وأن المسلسل سيكمل باقي أحداث الجزء الأول.

ومن جانبها كشفت «جيهان الشمرشجي» عن آخر أعمالها الفنية التي يتم تحضيرها خلال هذه الفترة، وهو فيلم «أنف وثلاث عيون» من بطولة صبا مبارك، ظافر عابدين، هو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، وإخراج أمير رمسيس، وسيتم عرضه خلال الشهور المقبلة.

وعبرت عن مشاركتها في فيلم «أنف وثلاث عيون» والتعاون مع صبا مبارك وظافر عابدين وباقي طاقم العمل الذي يُشارك في الفيلم.

تفاصيل مسلسل «كامل العدد»

ومسلسل «كامل العدد» بطولة كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد.

وتدور أحداث المسلسل حول عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

search