الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة والدة الفنان إسلام إبراهيم عقب صراع مع المرض

إسلام إبراهيم

إسلام إبراهيم

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان إسلام إبراهيم، عن وفاة والدته، منذ قليل، وذلك عقب معاناتها مع مرض السرطان والزهايمر الذي دام عدة سنوات ومطالبًا الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب «إبراهيم» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أمي في ذمة الله، إنا لله وإن إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي، والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون.. البقاء لله والدوام لله.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى».

وكان الفنان إسلام إبراهيم، طالب كل مُتابعيه بالدعاء إلى والدته لأنها في حالة صحية سيئة وتوجد الآن في العناية المركزة في أحد المستشفيات.

ونشر «إبراهيم» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا:"أمي في العناية المركزة نسألكم الدعاء.. الدعاء يغير الأقدار".

يُذكر أن إسلام، يشارك في فيلم «ع الزيزو» الذي يُعرض قريبًا في دور السينما وهو من بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، وشريف الدسوقي، وشريف سلامة، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، ومن إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

وتدور أحداثه حول«حمزة» الملقب بـ«دراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله فى عالم تجارة الأعضاء البشرية.

search