الخميس، 08 أغسطس 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي في ورطة بسبب احتفال«أفشة» المحظور.. تفاصيل

اللاعب محمد مجدي أفشة

اللاعب محمد مجدي أفشة

دنيا عبده

A A

احتفل لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، بهدفه أمام طلائع الجيش، بطريقة مثيرة للجدل، لأنها تمثل حركة محظورة، وبعد المباراة مباشرةً تواصل موقع «الجمهور» مع اللاعب، وأوضح أنه كان يشير لوالده في المدرجات.

أول رد من الاتحاد الدولي لكرة القدم
كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن رد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن احتفال محمد مجدي أفشة المحظور، وقال عامر في تصريحات تلفزيونية:« الاتحاد الدولي لكرة القدم استفسر عن احتفال لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة أمام طلائع الجيش، لأنه احتفال محظور»

وأكد عامر أن الأهلي لم يرد حتى الأن على استفسار الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأضاف:« لو طُلب من الاتحاد المصري لكرة القدم أي توضيح بخصوص هذا الأمر، نحن مستعدون إلى ذلك».

وأختتم عضو الاتحاد المصري لكرة القدم حديثه: « نحن نفعل مشاكل بدون سبب وبنشغل نفسنا بحاجات بعيدة عن كرة القدم، ولكن بالتاكيد نحن جاهزون للرد في حالة إذا طُلب مننا».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر إراحة للاعبين حتى يوم 18 من الشهر الجاري، ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 62 نقطة.