السبت، 05 أكتوبر 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سارة عبدالرحمن في عيد الأب: وحشتني أوي يا بابا وبحس بيك

سارة عبدالرحمن ووالدها

سارة عبدالرحمن ووالدها

ندى يوسف

A A

استعادت الفنانة سارة عبدالرحمن، ذكرياتها مع والدها، الذي توفى في 2018، بمناسبة حلول عيد الأب العالمي، معربة عن شوقها له.

ونشرت سارة عدة صور برفقة والدها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت: «امبارح كان عيد الأب و أنا كنت مسقطة، و تقريبًا مدخلتش على السوشيال ميديا غير بالليل، أنا كنت دايمًا بكلمك أقولك كل سنة و أنت طيب، المرة دي أنت واحشني أوي زي كل مرة برضه، و بقولك إني بحبك و بحس بحبك ليا.. بحبك يا بابا».

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة سارة عبدالرحمن لطرح الجزء الثاني من مسلسل «ريفو»، عبر منصة «WATCH IT» الرقمية، يوم 21 يونيو الجاري.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل «ريفو»، حول رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها «ليلى» التي تُعاني من مرض الزهايمر في مراحله المتقدمة، وتقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءً من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث، لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو.


وشارك في بطولة مسلسل «ريفو» أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبدالرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، محمد المولي، هشام الشاذلي، مينا النجار وحسام حسني، ومن تأليف محمد ناير، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

search