الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيفي عبده تثير الجدل بـ فيديو ناري

الفنانة فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده

ندى يوسف 

A A

تعرضت الفنانة فيفي عبده، لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، «انستجرام» بسبب مقطع فيديو نشرته أثناء تواجدها في الرياض.

وعلقت فيفي على الفيديو، قائلة: «لما كنت في الرياض لمعرض انا عربية الفندق كان عامل إنذار حريق تجريبي و إخلاء الطواريء للمبني و أنا ماشوفتش الورقة و هنادي بنتي ماقلتليش أنا افتكرته حريق بجد .. اسكوزمي بجد ما يوقع إلا الشاطر».

وسخر الجمهور من فيفي بسبب رقدها على أرضية الفندق، وظهورها بشكل مرهق وغير مهندم، غير الذي اعتاده عليه في المهرجانات والاحتفالات الرسمية.

وجاءت التعليقات كالتالي: «وأنتي قاعدة هيك أنا بسأل حالي مين اللي بترقص، يكونش جن عامل نفسه فيفي ولا فيفي عاملة نفسها جن»، «هو أنتي مش بتنكسفي علي سنك و الهبل اللي بتعمليه دا يا ست أنتي»، «اندار حريق مفاجئ و كمية الماكياج للفيديو اتقل من برج ايفل هزلت»، «قاعدة المتشردين»، «فكرتك شحاتة».

وأعرب بعض المتابعين عن محبتهم لـ فيفي عبده، ووجهوا إليها التحية، وتفاعلوا مع الفيديو، مهللين بخفة دم فيفي، كما علق عدد من النجوم على الفيديو على رأسهم سوسن بدر، مي سليم، هند صبري، غادة عبدالرازق ومروة ناجي.