الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحب الصادق تحول لنجاح..قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي

محمود الجلفي

A A

رغم الشائعات التي تطارد الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي بشكل مستمر، والتي انتهت بشائعة طلاقهم منذ أيام قليلة، وخرج حينها محمد فراج لينفي هذه الأنباء تماما، ورغم الهجوم الشديد عليه بعد تصريحات دفاعه عن داليا شوقي، إلا أنه دائما ما يحرص على التأكيد عن استمرار علاقته بزوجته، والذي جمعه بها أول عمل فني عام 2015.

وبدأت بسنت شوقي، مسيرتها الفنية مع محمد فراج في أول عمل جمع بينهم وهو مسلسل «تحت السيطرة» والذى قدم بطولته "فراج" مع النجمة نيلى كريم، جميلة عوض، ظافر العابدين، ومن إخراج وتأليف تامر محسن وعرض العمل فى سنة 2015.

وجسد «فراج» شخصية شاب مدمن فى المسلسل، وكان على علاقة مع هانيا والتي قدمتها الفنانة جميلة عوض، بينما قدمت بسنت شوقى شخصية بيرى وكان هذا العمل الذى شهد شرارة قصة الحب بينهما.

وجمع بينهم عل آخر، وهو مسلسل قابيل، والذي قدم بطولته محمد فراج مع أمينة خليل ومحمد ممدوح، وقدم فيه فراج شخصية الزوج الذي يتوقع قيام زوجته بخيانته مع شخص أخر، وقدمت دور الزوجة حينها بسنت شوقي، وقرر أن ينتقم منها في العمل وقتلها.

ولم يتعاون "فراج" مع بسنت فهمي مجددًا، إلا بعد زواجهما، من خلال مسلسل إذاعي بعنوان «كمال إصطناعي».

فيلم فوي فوي فوي

أما التعاون الرابع بينهم، جاء من خلال فيلم «فوى فوى فوى» والذى يتم عرضه حاليابدور العرض السينمائي وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

ويدور الفيلم حول «حسن» الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة، والفيلم مستوحي من قصة حقيقية.