الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلقة استثنائية من صاحبة السعادة إحتفالًا بنصر أكتوبر

اسعاد يونس

اسعاد يونس

محمود الجلفي

A A

ضمن إحتفالات الذكري الخمسين من إنتصار أكتوبر 1973، أعلنت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عن حلقة إستثنائية من برنامجها«صاحبة السعادة»، علي قناة DMC.

وتعرض الحلقة يوم الثلاثاء المقبل، وتستضيف خلالها عدد من نجوم الفن المشاركين بحرب السادس من أكتوبر، وجاء الفنانين المشاركين بالحفل هم، الفنان لطفي لبيب المتواجد حينها بسلاح المشاة، الفنان أحمد فؤاد سليم بسلاح الدفاع الجوي، والفنان حسن العدل، والمشارك بالحرب وهو ضمن سلاح المدفعية، والفنان سامي عبدالحليم بسلاح مشاة ميكانيكا.

لطفي لبيب واسعاد يونس

ويستعرض خلال الحلقة الفنانين ذكرياتهم مه إنتصار أكتوبر، والفترة التي أعاد فيها الجيش بناء نفسه بعد حرب 1967، و يحكى النجوم الأربعة قصص وحكايات لأول مرة عن المواقف التي لا تنسى ليلة النصر العظيم وما أعقبها من أحداث.

كما يُعرض خلال الحلقة عدد من التقارير التليفزيونية المهمة التي ترصد تاريخ الحركة الفنية والثقافية والغنائية في مصر خلال فترة حرب أكتوبر وأبرز الأفلام والمسلسلات والأغاني والكتب التي صدرت أثناء عام النصر.

فيلم عصابة عظيمة

وفي سياق متصل، تعود الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، من جديد للسينما من خلال فيلم «عصابة عظيمة»، وذلك بعد مرور عامين على آخر عمل فني شاركت فيه، وكان فيلم 200 جنيه، الذي عرض عام 2021، وجسدت فيه شخصية "عزيزة السيد"، كما ظهرت ضيف شرف عام 2022 في فيلمي فضل ونعمة، وفيلم من أجل زيكو.

ستجسد شخصية والدة الفنان كريم عفيفي واسمها «عظيمة» من خلال أحداث فيلم عصابة عظيمة، ويتعرض نجلها إلى عملية نصب كبيرة، مما يغضبها وتفكر في الانتقام، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

وتتصاعد الأحداث الخاصة بالفيلم الذي يشارك به الكثير من الأبطال، من خلال العصابة التي تقرر "عظيمة" تكوينها لاسترداد حق نجلها الذي تعرض للنصب، بمساعدة العصابة، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالتشويق.

search