السبت، 06 يوليو 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بسم الله توكلنا على الله».. أحمد داود يبدأ تصوير مسلسل زينهم

الفنان أحمد داود

الفنان أحمد داود

محمود الجلفي

بدأ الفنان أحمد داود تصوير المشهد الأول من مسلسله الجديد «زينهم»، العمل من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبدالملك.

ونشر أحمد داوود صورة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها: «أول يوم تصوير زينهم.. بسم الله... توكلنا على الله»، ولقى المنشور اهتمام المتابعين بعدد من التعليقات التي تحمل رسائل التهنئة.

المنشور الرسمي للإعلان عن بدء تصوير مسلسل زينهم للفنان أحمد داود

مسلسل زينهم بطولة أحمد داوود، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، وتأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج يحيى إسماعيل.

آخر مشاركاته الفنية

كما يستعد النجم أحمد داوود، لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان قاعة الأوركيد والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داوود ومنة شلبي، وتأليف وإخراج هبة يسري.

ويعتبر ذلك هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داوود ومنة، بعد تعاونهما في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن».

فيلم «سارة وعلي»، بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا، تأليف وإخراج هبة يسري، ويعتبر ذلك العمل السينمائى الثاني الذى يجمع داود ومنة شلبي بعد تعاونهما فى فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

برنامج الكونتينر

وينتظر أحمد داوود عرض حلقات برنامج «الكونتينر» بدءا يوم الجمعة القادمة الساعة ٨ مساء على قناة Ontv، ويستعرض أحمد داوود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الألومنيوم وغيرها.