السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

34 ألف جنيه.. «آبل» تُعلن عن أسعار هاتفها الجديد آيفون 15

آيفون 15

آيفون 15

لا صوت يعلو فوق صوت مؤتمر «آبل» الذي عُقد منذ عدة أيام في مدينة كاليفورنيا، فانتظره جميع عشاق التكنولوجيا حول العالم، للإطلاع على إصدارات «آبل» الحديثة التي تٌسبب رواجًا غير طبيعي في الأسواق العالمية.

أعلنت شركة «آبل» العملاقة، عن أسعار هاتفها الجديد آيفون 15 والذي وصل إلى 34 ألف جنيه مصري مما جعل الجميع يراوده سؤلًا هامًا ألا وهو، هل تتناسب أسعار الآيفون مع مزاياه؟

مزايا آيفون 15

يتمتع هاتف آيفون 15 بالعديد من المزايا التي تجعل الجميع حريص على شرائه، فهو مقاوم للغبار بشكل كبير، نظرًا لأنه يعتمد على طريقة معينة في التصنيع.

يحتوي آيفون 15 على كاميرا أمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزئين، فالأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6، أما الثانية فتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

يعزز الهاتف الفيديوهات والتصوير، فتأتي الأولى بجودة 4K، أما الثانية فتعتمد على جودة الـ FHD، أما السماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو الذي يُعدل من التقنيات الصوتية.

وطور الآيفون سعه بطاريته حتى وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يدعم آيفون 15 بشكل كبير.

ودائمًا ما يبحث الجميع عن لون هواتف آيفون 15، فهذه المرة يأتي بألوان الأسود، والأصفر، والوردي، والأزرق، والأخضر، فهو يتشابه إلى حد ما مع ألوان هاتف آيفون 15 برو ماكس.

search