السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتج فيلم مغامرات كوكو: كنت متوقعا نجاحه ولكن المنافسة كانت صعبة

فيلم مغامرات كوكو

فيلم مغامرات كوكو

ياسمين شهاب

قال المنتج السينمائي عمرو طنطاوي، إنه كان متوقعا نجاح فيلم «مغامرات كوكو» في دور العرض وأنه سيحقق إيرادات إلى حد ما جيدة.

وأضاف«طنطاوي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنه كان يُراهن على نجاح الفيلم لأنه تقربيًا الفيلم الأول من نوعه، موضحًا: «أصل دي أول مره في تاريخ السينما يُقدم فيلم عن حيوانات بتتكلم وكنت متوقع أنه يحقق أرقام كبيرة».

وتابع أن موسم عيد الفطر 2023 كان صعبا للغاية بالآخص لمشاركة حوالي سبعة أفلام في نفس الموسم من بطولة نجوم كبار وأيضًا ويتم توزعهم عن طريق موزعين كبار.

تفاصيل فيلم مغامرات كوكو

ويجسد الفنان خالد الصاوي شخصية دكتور بيطري يسمى «فوزي»، ويمتلك مستشفى، ويدخل في صراع مع بيومي فؤاد، الذي يجسد شخصية «كوكو».

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، فبالرغم من مناقشته قضية مهمة ألا وهي الصراع بين الخير والشر، إلا أنه يطرحها بشكل كوميدي من خلال التعامل بين الحيوانات في أحد مستشفيات الطب البيطري، كما يسلط الضوء على قضية الرفق بالحيوان.

«مغامرات كوكو» من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهي، منة فضالي، أوس أوس، عمرو عبد العزيز، حمدي الميرغني، شيماء سيف، طاهر أبو ليلة، نانسي صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، والفيلم من تأليف إيهاب ناصر، وتحت قيادة المخرج إسماعيل فاروق.

فيلم مغامرات كوكو