الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي..الهلال يكتسح الرياض بسداسية ويتصدر الترتيب

الهلال

الهلال

حسين العجيلي

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في أن يحقق فوزاً كبيراً على نظيره الرياض، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وافتتح الهلال أهداف اللقاء، عن طريق لاعبه أليكسندر ميتروفيتش، في الدقيقة الـ30 من عمر شوط اللقاء الأول، من ركلة جزاء، استطاع أن يسجلها في شباك الرياض.

وفي الدقييقة الـ 4 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نجح ياسر الشهراني أن يضيف الهدف الثاني لصالح الهلال، بعد عرضية مميزة بأقدام سيرجي سافيتش، لينتهي لشوط الأول بتقدم الزعيم بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني استطاع الهلال أن يسجل هدفه الثالث عن الدقيقة الـ68 من عمر المباراة عن طريق لاعبه ناصر الدوسري، بعد بينية مميزة من الفرنسي مالكوم.

وعند الدقيقة الـ68 يعود مالكوم ويسجل الهدف الرابع للهلال، بعد تمريرة سحرية بأقدام النجم البرازيلي نيمار، الذي حل كبديل في الشوط الثاني من المباراة.

ثم في الدقيقة الـ 87 من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، عمق النجم السعودي سالم الدوسري جراح فريق الرياض بتسجيله هدف الهلال الخامس عن طريق ركلة جزاء نفذها بشكل مميز على يسار الحارس.

وبحلول الدقيقة الـ 5 من الوقت بدل الضائع من المباراة، عاد الدوسري من جديد وسجل الهدف السادس، ليختتم مسلسل أهداف الزعيم.

وبعدها بدقيقة واحدة سجل الرياض هدفه الوحيد في اللقاء، عن طريق لاعبه علي الزقان، لينتهي اللقاء بفوز عريض للهلال بسداسية مقابل هدف.

وبدأ الهلال المباراة بتشكيلة مكونة من:

"حراسة المرمى: ياسين بونو، خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني، خط الوسط: روبين نيفيز، سافيتش، ميشيل ديلجادو، خط الهجوم: سالم الدوسري، ميتروفيتش، مالكوم"

وبهذا الفوز ارتقى الهلال لصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد الرياض عند النقطة الـ 4 محتلاً المركز السادس عشر.

search