الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي..الهلال يسجل الهدف الأول في مرمى الرياض

ميتروفيتش

ميتروفيتش

حسين العجيلي

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، فى أن يتقدم بالهدف الأول أمام نظيره الرياض، في المباراة التي تقام بينهما الآن، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وافتتح الهلال أهداف اللقاء، عن طريق لاعبه أليكسندر ميتروفيتش، في الدقيقة الـ30 من عمر شوط اللقاء الأول، من ركلة جزاء، استطاع أن يسجلها في شباك الرياض.

وبدأ الهلال المباراة بتشكيلة مكونة من:

"حراسة المرمى: ياسين بونو، خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني، خط الوسط: روبين نيفيز، سافيتش، ميشيل ديلجادو، خط الهجوم: سالم الدوسري، ميتروفيتش، مالكوم"

ويتواجد البرازيلي نيمار على مقاعد البدلاء للمرة الأولى مع الزعيم بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، وقد يدفع به المدير الفني خورخي جيسوس في الشوط الثاني حسب سير اللقاء.

ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، وحصد الثلاث نقاط، ليصعد إلى صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وبدأ الهلال لقاء الرياض وفي رصيده 13 نقطة يحتل بها وصافة جدول ترتيب دوري روشن 2023-2024، خلف اتحاد جدة المتصدر مؤقتًا برصيد 15 نقطة، ولذلك في حالة فوز الزعيم على الرياض سيعود من جديد إلى الصدارة.