الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض.. الظهور الأول لـ«نيمار»

نيمار

نيمار

دنيا عبده

A A

تنطلق في الساعات القليلة القادمة مباراة قوية بين الهلال ونظيره الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويستضيف الهلال مواطنه الرياض اليوم الجمعة، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في مباراة يُمكن أن تشهد ظهور نيمار الأول مع الزعيم.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض

واستقر خوخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على تشكيل الفريق أمام الرياض الليلة، ومن المتوقع أن يكون كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو، وفي خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني، بينما خط الوسط: سافيتش، محمد كنو، روبن نيفيز، ويقود هجوم الزعيم كلًا من: نيمار جونيور، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم.

ويسعى الزعيم لاستعادة الصدارة مرة أخرى، بعد الرجوع المؤقت بسبب فوز الاتحاد على الأخدود، في بداية منافسات الجولة السادسة، في المقابل يتطلع فريق الرياض، إلى استعادة هيبته أمام الهلال، بعد الهزيمة في آخر ثلاث مواجهات جمعت الفريقين.

مدحت شلبي معلقًا على ديربي الرياض

وتُعتبر مباراة الهلال أمام الرياض، هي المباراة الأولى التي يُعلق عليها المصري مدحت شلبي، بعد انضمامه لشبكة قنوات «ssc» الرياضية السعودية.

وكان مجلس إدارة شبكة قنوات «SSC» الرياضية السعودية، أعلن عن التعاقد مع المعلق المصري «مدحت شلبي»، للانضمام إلى شبكة القنوات الشهيرة.

search