الخميس، 01 أغسطس 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ابن الوز عوام».. موقع «الجمهور» يهنئ الفنان محمد إمام بعيد ميلاده

محمد إمام

محمد إمام

رحاب عنتر

A A

ينتمي محمد إمام لعائلة فنية فهو الابن الأصغر للزعيم عادل إمام وشقيق المخرج المعروف رامي إمام، واستطاع محمد إمام أن يثبت موهبته الفنية بعيدًا عن والده، وأن يصنع له قاعدة جماهيرية كبيرة بأعماله وأدائه المميز وتنوع أدواره.

ميلاده

ولد محمد إمام في 16 سبتمبر 1984، عشق التمثيل منذ طفولته حيث كان يشاهد والده على خشبة المسرح وفي التليفزيون، وكان أخوه رامي إمام دخل مجال الفن عن طريق الإخراج، فأراد إمام أن يصقل موهبته ودرس الفن في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وبعد تخرجه اتجه إلى مجال الفن.

ويهنئ موقع «الجمهور» الفنان محمد إمام بعيد ميلاده الـ 39.

محمد إمام

مسيرته الفنية

ساعد دعم الفنان عادل إمام في ظهور محمد إمام على الشاشة، وقدم أول أعماله في التليفزيون من خلال مشاركته في مسلسل «كناريا وشركاه» مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ثم شارك في فيلم عمارة يعقوبيان، حسن ومرقص مع والده الزعيم عادل إمام، وقدم أول بطولة له في فيلم البية رومانسي.

قدم محمد إمام أعمالا كثيرة للسينما والتليفزيون منها: بالشمع الأحمر، خطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا، وشارك والده في مسلسل فرقة ناجي عطاالله، ثم قدم مسلسل «دلع بنات» مع الفنانة مي عزالدين، وصاحب السعادة مع الزعيم أيضًا، لهفة، الاختيار.

ليقدم بعد ذلك أعماله الخاصة به وبطولته: لمعي القط، هوجان، النمر، كابتن مصر، جحيم في الهند، لص بغداد، ليلة هنا وسرور، عمهم.

ورغم تعرضه للهجوم الشديد في بدايته، إلا أنه لم يلتفت إلى هذه الانتقادات، حتى استطاع أن يثبت موهبته وحبه الشديد للفن، وأنه لم يمتهن هذه المهنة بفضل والده عادل إمام.

محمد إمام

زواجه

تزوج محمد إمام من نوران طلعت في 29 أغسطس 2018 وأنجب منها طفلتين هما خديجة وقسمت.

محمد إمام