الأحد، 07 يوليو 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد بلال: الأهلي سيُحقق لقب السوبر الإفريقي اليوم

أحمد بلال

أحمد بلال

حمادة التمساح

كشف لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أحمد بلال في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور"، أن النادي الأهلي هو الأقرب للفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي الليلة، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي تقام في الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة بمدينة الطائف السعودية.

وقال "بلال"، يظل بطل أبطال أفريقيا النادي الأهلي هو صاحب الحظوظ الأعاى في التتويج بالبطولة السوبر الإفريقي، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، كما يحدث فى كل العالم، وأن الأهلي منطقيًا هو الطرف الأقوى لحصد لقب البطولة مساء اليوم، على أراضي المملكة العربية السعودية.

أحمد بلال

وأضاف مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه يفضل أن يبدأ "مارسيل كولر" المدير الفني لفريق الأهلي، مباراة اليوم بالتشكيل الأساسي للفريق حسب جاهزية اللاعبين، حيث قال إن التشكيل المناسب للأهلي هو أن يبدأ "كولر" بـ:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، برسي تاو، كهربا.

وعلق "أحمد بلال" مهاجم الأهلي السابق على تعاقد المارد الأحمر مع الفرنسي أنطوني موديست قائلاً: " أصبح السن ليس مقياسا للحكم على اللاعبين، فنحن نشاهد العديد من اللاعبين بلغوا الـ35 وأكثر ومازالوا يقدمون أداء مميزا".

واختتم تصريحاته الخاصة لموقع"الجمهور"، فيما يتعلق بنجاح أنطوني موديست مع الأهلي من عدمه قائلاً: "نجاح صفقة أنطوني موديست مع الأهلي متوقفة على حافز اللاعب في تحقيق إنجازات جديدة مع الأهلي، بجانب مدى التأقلم على اللعب في مستوى أقل من المستوى الأوروبي".

ويخوض في الساعة التاسعة من مساء اليوم، النادي الأهلي مباراة السوبر الإفريقي لكرة القدم أمام نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي تقام على استاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.