الأحد، 07 يوليو 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد شريف يقود هجوم الخليج أمام الفتح في الدوري السعودي الليلة

محمد شريف

محمد شريف

دنيا عبده

يلتقي نادي الخليج السعودي، المحترف بين صفوفه محمد شريف لاعب الأهلي السابق، بنظيره الفتح، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ترتيب الخليج والفتح في جدول الدوري السعودي

يحتل الخليج المركز الـ12 في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في مباراتين، وتلقى الخليج الهزيمة في مباراتين، وسجل الفريق 7 أهداف وسكن مرماه 9 أهداف.

ويدخل الفتح المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز بثلاثية على الشباب في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي، ويسعى للاستمرار في تحقيق الانتصارات.

في المقابل يتواجد فريق الفتح في المركز الثامن، بترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، تمكن من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل لاعبو الفريق11 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف.

ويعيش الفتح حالة رائعة، بعد أن قدم مباراة قوية أمام أهلي جدة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وحقق الفوز بخماسية مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الخليج ضد الفتح والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية، المواجهة المرتقبة بين الخليج والفتح، وتنطلق المباراة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة.

وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «SSC» الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2023- 2024.

تشكيل الخليج المتوقع أمام الفتح

ومن المتوقع أن يقود الدولي المصري «محمد شريف»، هجوم فريق الخليج أمام الفتح في لقاء اليوم، بعد أن قدم اللاعب أداء جيدًا مع «الخليج» في المباراة الماضية، وسجل «شريف» أول أهدافه مع الفريق في شباك الشباب.

ويأتي تشكيل الخليج أمام الفتح المتوقع كالتالي:

في حراسة مرمى: سيهيتش، وفي خط الدفاع: العودة، ليساندرو لوبيز، محمد خبراني، ريبوتشو، بينما في خط الوسط: وو يونغ جانج، إيفو رودريجيز، هوساوي، ويقود هجوم الخليجكلًا من: فابيو مارتينيز، محمد شريف، منصور حمزي.