الأحد، 07 يوليو 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً للسوبر الإفريقي

الاهلي

الاهلي

حسين العجيلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس، استعداداته النهائية لمباراة السوبر الأفريقي المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بمدينة الطائف السعودية.

وشهد مران الأهلي الأخير محاضرة فنية عقدها مارسيل كولر المدير الفني مع لاعبي الفريق ، تحدث خلالها المدرب السويسري عن بعض الأمور الفنية الخاصة بلقاء الغد المرتقب، بالإضافة إلى التشديد على أهمية المباراة.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، مران قوي للحراس، بالإضافة إلى فقرة بدنية وبعض الجمل الفنية التي قام اللاعبون بتنفيذها.

وتواجد في المران الرئيسي للفريق الأحمر اللاعب بيرسي تاو، العائد من منتخب بلاده جنوب إفريقيا، والمنضم مؤخراً لبعثة الفريق، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة

وتم عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقي، مساء الأمس في أحد فنادق مدينة الطائف.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الفريق الجزائري قميصًا باللون الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض.

وتم خلال الاجتماع مناقشة جميع الأمور الخاصة بالمباراة وموعد وصول كل فريق لأرض الملعب، وبقية الجوانب التنظيمية خلال اللقاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة غدًا الجمعة في التاسعة مساء على ملعب الملك فهد بالسعودية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اتحاد العاصمة

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - ياسر ابراهيم- محمد هاني

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور- إليو ديانج

في خط الهجوم: بيرسي تاو- حسين الشحات - محمود كهربا

ويدخل الأهلي هذه المباراة حاملاً الرقم القياسي كأكثر نادٍ توج ببطولة السوبر الإفريقي عبر التاريخ، حيث توج الأحمر بها من قبل في 8 مناسبات، آخرها كان أمام الرجاء المغربي في عام 2021.

وعلى الجانب الآخر يأمل نادي اتحاد العاصمة، أن يحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثاني الأندية الجزائرية تحقيقاً للقب، بعد إنجازا تاريخيا حققه مواطنه وفاق سطيف في عام 2015 على النادي الأهلي، في اللقاء الذي حسمه بركلات الترجيح.