الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هجوم أوكراني على أحد المصانع بروسيا يتسبب في مقتل مواطن

أرشيفية-العملية العسكرية الروسية الخاصة

أرشيفية-العملية العسكرية الروسية الخاصة

أيمن عبدالمنعم

A A

شنت القوات المسلحة الأوكرانية، اليوم الخميس، هجومًا على قرية تيوكينو في منطقة كورسك الروسية، والذي استهدف أحد مصانع التقطير في المنطقة ما تسبب في مقتل مواطن روسي.

وكتب عمدة مدينة كورسك الروسية رومان ستاروفويت في رسالة عبر قناته على تطبيق تليجرام، أن قرية تيوكينو التابعة لمنطقة كورسك الروسية، تعرضت لهجوم أوكراني، واستهدف الهجوم إحدى مصانع التقطير، ما تسبب في إصابة أحد عمال الروافع بإصابات قاتلة، أدت إلى وفاته قبل وصول سيارة الإسعاف إلى منطقة الحادث.

وأضاف «رومان»، أن القوات الأوكرانية، أطلقت قبيل هذا الهجوم وابلًا من الصواريخ الأوكرانية والذي بلغ عددهم ما يقرب من 10صورايخ، إلا أنها لم تخلف ورائها أي إصابات أو قتلى.

يذكر أن القوات الأوكرانية تستمر في عملية الهجوم المضاد، لمحاولة استرداد المناطق التي سيطرت عليها القوات الروسية قبيل وأثناء الحرب، بجانب محاولتهم لعرقلة تقدم القوات الروسية داخل المناطق الأوكرانية.

وحصلت القوات المسلحة الأوكرانية على حزم مساعدات جديدة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، الأولى احتوت على حزمة ذخائر يورانيوم منضب، إلى جانب حزمة مساعدات مالية تجاوزت قيمتها المليار دولار.

search