الإثنين، 28 أكتوبر 2024

11:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصحة اللبنانية: سقوط 2,710 شهيدا و12,952 جريحاً منذ 7 أكتوبر 2023

العدوان الإسرائيلي على لبنان

العدوان الإسرائيلي على لبنان

وداد العربي- أحمد محمود

A A

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، سقوط 2,710 شهيدا و12,952 جريحاً، جرّاء عدوان الاحتلال على لبنان، منذ أكتوبر 2023 وحتى أمس.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية، سقوط 4 شهداء من طواقم الإسعاف والدفاع المدني التابع لـ"الهيئة الصحية الإسلامية" بقصف الاحتلال بلدة الرمادية قضاء صور في جنوب لبنان، مساء اليوم.

كما أكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن هناك قصفا مدفعيا إسرائيليا يستهدف عيتا الشعب جنوبي لبنان، مشيرة إلى سقوط 6 شهداء من عائلة واحدة في غارة إسرائيلية على بلدة بوداي غربي بعلبك.

وأشارت إلى أن هناك طائرة مسيّرة إسرائيلية تقصف بنايات "تاج الدين" عند مفرق بلدة معركة جنوب لبنان، كما أطلق الاحتلال صاروخاً اعتراضياً في أجواء خليج حيفا، دون تفعيل صافرات الإنذار.

مشاهد متداولة لنسف جيش الاحتلال عددا من المنازل في بلدتي عيترون وصور بالجنوب اللبناني

فيما عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، مشاهد متداولة لنسف جيش الاحتلال عددا من المنازل في بلدتي عيترون وصور بالجنوب اللبناني.

وقال الإعلامي خالد عاشور، إنه في إطار التصعيد الإسرائيلي على جنوب لبنان، فقد فجر جيش الاحتلال منازل ببلدة عيترون في جنوب لبنان.

وأوضح: "هذه صور مباشرة من عيترون بالجنوب اللبناني تظهر تفجير جيش الاحتلال عدة منازل في عيترون في إطار التصعيد المتواصل منذ صباح اليوم على بلدات عدة في الجنوب اللبناني منها عيترون التي نشاهدها الآن، كما تابعنا صورا مباشرة من صور في جنوب لبنان، بعدما استهدفها جيش الاحتلال الإسرائيلي بصواريخ من طائرات مسيرة فجر فيها عدة مربعات سكنية".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search