الإثنين، 28 أكتوبر 2024

09:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل أيام من انطلاقها، تكليفات التهديدات تثير قلق العاملين بالانتخابات الأمريكية

ترامب وهاريس

ترامب وهاريس

أحمد محمود

A A

مع اقتراب إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أصبحت تسلط الأضواء على مدى أمان مراكز الاقتراع في الولايات المتحدة، خاصة أن العاملين في الانتخابات يواجهون تهديدات.

ونقلت مجلة نيوز ويك الأمريكية، عن كاتبة بلدية الانتخابات في بيرنسايد ميليسا كونو قولها إن نهجها كان يركز في السابق على ضمان فهم العاملين لقواعد الانتخابات، مثل متطلبات بطاقة الهوية بالصورة وأهلية الناخب ولكن في السنوات الأخيرة، التركيز تحول إلى مساعدة العاملين في الانتخابات في التعامل مع التهديدات، بما في ذلك تحديد ما قد يشكل تهديدًا حقيقيًا وكيفية تهدئة المواقف.

وأضافت  كونو لنيوزويك: "إنهم قلقون للغاية بشأن تلقي التهديدات في مراكز الاقتراع، أعتقد أن بعض الناس خائفون"، موضحة أنها بدأت في تزويد العمال بالمعلومات حول كيفية التعامل مع حالات الطوارئ في مركز الاقتراع - أشياء مثل الطقس القاسي أو الحرائق - منذ حوالي خمس سنوات.

وتابعت : "هناك شريحة واحدة في برنامجي التدريبي تتناول كيفية التعامل مع حالات الطوارئ العامة، وهناك قسم خاص بالتعامل مع التهديدات، وتتعلق أغلب الأسئلة التي تُطرح عليها أثناء جلسات التدريب بالتعامل مع الصراعات والرد على شكاوى الناخبين بشأن الاحتيال".

وقالت كونو إنها قلقة للغاية بشأن سلامة العاملين في الانتخابات وموظفيها، متابعة :"أشعر بقدر كبير من المسؤولية عن الحفاظ على سلامة العمال وتدريبهم بشكل صحيح على ما يجب أن يتوقعوه وكيفية التعامل معه ولكن هناك أشياء لا أستطيع حتى توقعها".

وأشارت إلى أنها تدرك أن بعض الأشخاص اختاروا عدم العمل كعاملين في الانتخابات بسبب المخاطر الأمنية، متابعة: "لقد تم حرمان بعض الأشخاص الجيدين حقًا من المشاركة في العملية".

مهمة إدارة الانتخابات أصبحت أكثر خطورة

وذكرت المجلة الأمريكية، أن مهمة إدارة الانتخابات أصبحت أكثر خطورة منذ انتخابات عام 2020، ومنذ ذلك الحين، تزايدت التهديدات ضد مكاتب الانتخابات والعاملين فيها، وخاصة من أولئك الذين يتصرفون بناءً على اتهامات الرئيس السابق دونالد ترامب التي لا أساس لها من الصحة بالاحتيال على نطاق واسع في الانتخابات مما كلفه إعادة انتخابه.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search