الإثنين، 28 أكتوبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اضرب علقة سخنة في تركيا، حقائق لا تفوتك عن حكم مباراة الأهلي والعين

خليل أوموت حكم مباراة الأهلي والعين

خليل أوموت حكم مباراة الأهلي والعين

محمد الصو

A A

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عن تعيين التركي خليل أوموت ميلر حكمًا لمباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي ضد نظيره العين الإماراتي، في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والعين

خليل أوموت ميلر (حكم ساحة)، إبراهيم تشاجلار أويارجان (حكم مساعد)، مراد طوجبيرك كورباي (حكم مساعد ثان)، زورباي كوجوك (حكمًا رابعًا)، الإيطالي ألياندرو دي باولو (حكم فيديو)، ماركو دي بيلو (حكم فيديو مساعد).

من هو خليل أوموت حكم مباراة الأهلي والعين

وتعرض الحكم التركي لاعتداء من قبل من رئيس نادي أنقرة التركي، حيث وجه له لكمة قوية في وجهه، ولديه بعض الاتهامات بالتحيز وعدم الحيادية في إدارة المباريات.


وجاءت لكمة فاروق كوكا رئيس نادي أنقرة التركي، بالموسم الماضي في قلب الملعب حيث كان الفريق يواجه نادي ريزا سبور، وبسبب اللكمة التي تعرض لها الحكم، توقف النشاط الرياضي الكروي في تركيا، وكانت هناك أيضًا بعد الاعتداءات في أرض الملاعب في مواجهات أخرى.

قاد الحكم التركي خليل أوموت عدة مباريات مهمة منها ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز النادي الملكي 3-1 وكذلك بعض المباريات في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات وكذلك بطولة يورو 2024 الأخيرة ثم كأس العالم للشباب، كما أنه أحد المرشحين للتحكيم في مونديال 2026.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي، غدًا الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال لأبطال القارات 2024، بحضور السعة الجماهيرية الكاملة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search