الإثنين، 28 أكتوبر 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ردًا على حفاوة الاستقبال، رسالة خاصة من العين الإماراتي للخطيب

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمد الصو

A A

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، إلى مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، استعدادًا لخوض مواجهة الأهلي، في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات 2024.

وشهدت عملية استقبال العين الإماراتي، تجهيزات خاصة من جانب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حيث تم إرسال وقد رسمي والذي حرص على إنهاء كافة إجراءات الخروج من المطار، والتوجه إلى فندق الإقامة حتى الاطمئنان على تسكين كافة أفراد البعثة.

العين الإماراتي يشكر الأهلي على حسن الاستقبال

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، حرص على توجيه شكر خاص إلى محمود الخطيب، رئيس النادي على حسن الاستقبال.

وتابع المصدر، “آل نهيان أجرى اتصالًا سريعًا مع الخطيب، أبدى خلاله الشكر والعرفان لما شهدته البعثة من استقبال حافل، مؤكدًا أن ما وجدته البعثة كان متوقعًا ولم يكن وليد الصدفة، في ظل حرص الأهلي على توطيد علاقاته مع الأندية العربية”. 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة نظيره العين الإماراتي، يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، بحضور السعة الجماهيرية الكاملة، في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال لأبطال القارات 2024.

الاهلي 

تجهيزات خاصة من الأهلي لبعثة العين الإماراتي في القاهرة

وخصصت إدارة النادي المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

وتم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي، كما تم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

العين
العين الاماراتي 

ويلتقي النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي، غدًا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال لأبطال القارات 2024، بحضور السعة الجماهيرية الكاملة.

وتأهل العين الإماراتي لمواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال، بعدما تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 ضمن الدور التمهيدي، على ستاد هزاع بن زايد بإمارة العين.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search