الإثنين، 28 أكتوبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبدالجليل: قرارات الأهلي تعيده لمنصات التتويج

محمد عبدالجليل

محمد عبدالجليل

منصور مجاهد

A A

أكد محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، أن القرارات الانضباطية تُعتبر سمة مميزة للنادي الأهلي، حيث تساهم في إعادة الفريق دائمًا إلى منصات التتويج. 

وأشار إلى أن الحالة الفنية الحالية للاعبين قد تُصعّب مواجهة العين الإماراتي، الذي يضم عناصر أجنبية قوية.

الأهلي قادر على الفوز بمواجهة العين

وفي حديثه عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة ETC، قال: "الأهلي قادر على الفوز بمواجهة العين، لكن اللقاء لن يكون سهلًا، ويجب استغلال الأخطاء الدفاعية ومنع الكرة من الوصول إلى مهاجمي المنافس".

وأضاف: "المدرب الأجنبي يسعى دائمًا لتحقيق مصلحته الفنية، وإذا انتهت الأمور مع كهربا، فلن يتردد الأهلي في الاعتماد عليه في مواجهة العين، وأعتقد أن خسارة السوبر الإفريقي أعادت ترتيب الأمور داخل النادي".

الزمالك أصبح أكثر تماسكًا أمام الأهلي

وتابع: "الزمالك أصبح أكثر تماسكًا أمام الأهلي في الآونة الأخيرة، ولاحظت أن البولندي ميشالاك لم يقدم الأداء المتوقع في لقاء السوبر الإفريقي، وقد فوجئت بتواجده في الملعب. 

أعتقد أن جوميز أحيانًا يضع سيناريوهات معينة تسير الأمور لصالحه، ومصطفى شلبي يقدم مستوى جيدًا على الجبهة اليسرى".

وأشار إلى اعتماد الزمالك على سيف الجزيري في الهجوم، مؤكدًا الحاجة إلى مهاجم صريح، متسائلاً: "هل لا يوجد مهاجمون جيدون في إفريقيا؟" وعبّر عن استغرابه من عجز الأهلي والزمالك عن ضم لاعبين جيدين من القارة.

وأكمل: “إذا تم فرض غرامات مالية على الزمالك بسبب انسحابه المتكرر، لما تكرر ما حدث في السوبر الإفريقي. يجب فرض عقوبات على الأخطاء وإيقاف التجاوزات”. 

واختتم :"أتذكر أن مرتضى منصور أقال مدحت عبدالهادي بعد اعتدائه على أحد حاملي الكرات في مباراة بالمغرب، وهو يرفض أي تجاوزات، بغض النظر عن الاتفاق أو الاختلاف معه".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search