الإثنين، 28 أكتوبر 2024

10:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمز لكل محادثة، «واتساب» يفاجئ الجميع بهذه الميزة الخطيرة

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

A A

يُسجل تطبيق «واتساب» ملايين الدخول يوميًا، فهو من أشهر التطبيقات التي يحرص العديد من الأشخاص على استخدامها، إذ يعد وسيلة التواصل الأشهر في 2024 متفوقًا على باقي التطبيقات الأخرى.

ميزة جديدة من «واتساب» تتعلق بخصوصية المستخدمين

وأعلنت شركة «ميتا» عن طرح ميزة جديدة في تطبيق «واتساب»، إذ يتم تعزيز خصوصية المستخدمين بشكل أكبر من خلال، تعيين كلمة مرور لكل محادثة، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويتم تعيين كود سري لجميع محادثات «واتساب»، لتعزيز خصوصية المستخدمين سواء عن طريق الحفاظ على الصور والفيديوهات الخاصة أو تعزيز البيانات الشخصية.

وكشفت «ميتا»، أنه يتم تفعيل هذه الخاصية قريبًا في جميع الهواتف المحمولة سواء الأندرويد أو الآيفون، نظرًا لأهميتها الكبيرة، علاوة تجربتها أولًا في العديد من الدول.

تعرف على أحدث مزايا تطبيق «واتساب» 2024

وأطلق تطبيق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية، يأتي على رأسها، إضافة ميزة القنوات Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات تطبيق واتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، وهكذا يمكنك تشغيل واتساب على هاتفين في وقت واحد، وعلاوة على قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث عن المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة وهى كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search