الإثنين، 28 أكتوبر 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غرفة صناعة التكنولوجيا: طموح المستخدم ينعكس على شبكات الإنترنت

سرعة الإنترنت في مصر

سرعة الإنترنت في مصر

نورهان عبدالعزيز

A A

قال وليد جاد، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات سابقًا، إننا لا نشعر بتعزيز سرعة الإنترنت، بسبب تطلعات الأفراد التي تسبق الإمكانيات المتاحة، فالمستخدم دائمًا يرغب في المزيد والمزيد.

طرح تقنية الجيل الخامس في الهواتف المحمولة في 2025

وأوضح في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أنه بمجرد طرح تقنية الجيل الخامس في الهواتف المحمولة، يشعر المستخدم بأنه لا يواكب التطور التكنولوجي الذي يحدث في العالم كله، وعند وصولنا إلى نقطة معينة، نسعى دائمًا إلى تحقيق المزيد والمزيد.

ولفت إلى، أن طموح المستخدم تنعكس على رؤيته لتطور الشبكات، فبمجرد الوصول إلى إنجاز معين، نسعى دائمًا إلى تحقيق المزيد خاصةً في ظل تطور التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي.

مصر ضمن أعلى 10 دول استخدامًا لخدمات الإنترنت

وتعتبر مصر ضمن أعلى عشر دول استخدامًا لخدمات الإنترنت المختلفة بتكلفة بسيطة تصل إلى 8.31 دولار، مما يعزز الاقتصاد المصري ويدعم التغيير الاجتماعي وريادة الأعمال، حسبما أعلن موقع «بزنس إنسايدر».

وتساهم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تعزيز مكانة مصر عالميًا وإفريقيًا، من خلال دعم البنية التحتية التي تضم نحو 20 كابلًا بحريًا و16 محطة إنزال، وتوافر أسرع إنترنت ثابت في إفريقيا ومعدل انتشار للهاتف المحمول بنسبة 100%.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل د، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search