الإثنين، 28 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشير التابعي: الأهلي كان يحتاج بشدة للتتويج بالسوبر المصري

 بشير التابعي

بشير التابعي

منصور مجاهد

A A

أكد بشير التابعي، نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي كان في حاجة ماسة للتتويج بكأس السوبر المصري، تمامًا كما كان الزمالك يحتاج للفوز بكأس السوبر الإفريقي

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي كانوا سيتعرضون لانتقادات حادة لو فقدوا لقبًا جديدًا، وهذا ما وفر دافعا اضافيا للكتيبة الحمراء.

بشير التابعي: الفوز بالسوبر المصري سيكون له تأثير إيجابي

وقال التابعي في حديثه عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة “ETC”: “الفوز بالسوبر المصري سيكون له تأثير إيجابي على الأهلي في مواجهة العين الإماراتي، وبالتأكيد، انتهت مشكلة كهربا مع مارسيل كولر، حيث كانت الأزمة في الأساس مع محمد رمضان المدير الرياضي".

وأضاف: "يحتاج كولر لكهربا في اللقاء مع العين، ولكن لا أتوقع مشاركته. خسارة كأس السوبر الإفريقي زادت من صعوبة الأمور داخل الأهلي، وكانت هناك أجواء صعبة خلال الأسبوع الماضي، مما أدى لاستقدام محمد رمضان".

بشير التابعي: مجلس إدارة الزمالك لم يفعل شيئًا لتقوية الفريق مؤخرًا

وتابع: "أرى أن مجلس إدارة الزمالك لم يفعل شيئًا لتقوية الفريق مؤخرًا، هناك انتقادات كثيرة ضد اللاعبين، لكنهم لا يتحركون ضد الإعلام الذي يتجاوز الحدود، كما أنني لا أرى أي محاولات من المجلس لتحسين مستوى الفريق الذي أصبح متواضعًا، الأهلي كان سيئًا في السوبر الإفريقي، ورغم ذلك لم نستطع الفوز، وفاز الزمالك بركلات الترجيح. المجلس يواجه تركة ثقيلة، وهم يعلمون منذ البداية أن النادي يعاني من مشكلات كثيرة".

واصل التابعي حديثه قائلاً: "لو لعب الزمالك بناصر ماهر في مركزه الطبيعي في اللقاء السابق، لظهر الفريق بشكل أفضل. لا أعرف لماذا وُضع ناصر في مركز الجناح الأيسر، زياد كمال أيضًا بعيد عن مستواه المعهود، ورغم ذلك أصبح أساسيًا، رغم أن النادي ضم اللاعب بمقابل مالي كبير، وأصبح زياد كمال كـ 'الفرخة التي تبيض ذهب' لنادي إنبي".

بشير التابعي: جوميز ارتكب أخطاءً كثيرة في المباراة

وزاد: "جوميز ارتكب أخطاءً كثيرة في المباراة، بما في ذلك التشكيل الذي بدأ به اللقاء. زيزو كان أفضل لاعب في المباراة، لكنه وحده لا يمكنه مواجهة فريق بأكمله، حاول الزمالك استنساخ تجربة وسام أبو علي بضم عمر فرج، لكن مهاجم الأهلي كان استثناءً، إذ عاش في أوروبا وليس في فلسطين".

انتقد التابعي الكاف، قائلًا: "لم يحترم الكاف الزمالك بسبب العقوبات المبالغ فيها في السوبر. تغريم النادي بمبالغ ضخمة هو أمر غريب جدًا، وقد تم خصم مكافآت البطولة، فلماذا نلعب إذًا؟".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search