الإثنين، 28 أكتوبر 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة بشأن مستقبل القندوسي مع الأهلي

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

مصطفي غطاطي

A A

أعلن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي عن مستجدات بيع النادي للاعب أحمد القندوسي المعار إلي فريق سيراميكا كليوبترا.

وأعلن محمد رمضان عبر برنامج “حارس الأهلي” مع أحمد شوبير : سيراميكا كليوبترا اتفق مع الأهلي علي شراء أحمد القندوسي بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء فترته إعارته.

وتحدث رمضان عن مشادة رامي ربيعة مع محمود عبد الرازق شيكابالا، وقال أن لاعبي الأهلي كانوا يحتفلون، وحدث تدخل من شيكابالا، وللحقيقة لم أشاهد ما الذي حدث بالتفصيل، ولكن عندما ذهبت لفض الاشتباك وجدت أن اللاعبين حدث بينهم ود، وانتهي الموضوع داخل الملعب.

الأهلي يعلن عرض القندوسي للبيع

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أصدر قراره النهائي بخصوص اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، لاعب وسط الفريق الأول المعار إلى سيراميكا كليوباترا، عقب التصريحات المثيرة التي أدلى بها منذ فترة والتي أثارت جدلاً واسعاً.

 وأوضح النادي في بيان رسمي أنه سيتم عرض اللاعب للبيع قريباً بسبب تصريحاته الأخيرة.

 وأشار البيان: "التحقيقات التي أجراها المستشار القانوني للنادي خلال الـ48 ساعة الماضية حول تصريحات أحمد القندوسي أثبتت عدم وجود أي مخالفة".

 وأفادت إدارة الأهلي أن المدير الرياضي، محمد رمضان، قرر اتخاذ كافة الإجراءات المتاحة وفق اللوائح بحق اللاعب أحمد القندوسي وعرضه للبيع نتيجة ما حدث.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search