الإثنين، 28 أكتوبر 2024

08:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، نجم الزمالك السابق: جوميز لا يصلح لتدريب الفريق

جوميز

جوميز

منصور مجاهد

A A

أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أخطأ بشكل كبير في تشكيل الفريق خلال لقاء السوبر المصري، مشيرًا إلى أن ناصر ماهر ليس مناسبًا لمركز الجناح الأيسر. 

كما عبّر عن عدم رضاه عن مستوى كونراد ميشالاك وبعض الصفقات الجديدة التي تم إبرامها مؤخرًا، لأنها لم تصنع الفارق لصالح الزمالك على أرضية الميدان.

 الزمالك العديد من اللاعبين في يناير

وقال نصار خلال ظهوره في برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة “etc”: «ضم الزمالك العديد من اللاعبين في يناير، مثل محمد عاطف ومهاب ياسر، وجميعهم في نفس المستوى. هناك لاعب يُدعى حمدي علاء، الذي قمت بضمّه من خلال الاختبارات وتم تصعيده للفريق الأول».

وأكمل: «ثم رحل بعد أزمة مع أمير مرتضى منصور. كان يمكن أن يكون بديلًا جيدًا لدونجا، وأرى أن حمدي علاء أفضل من زياد كمال».

لا توجد استراتيجية واضحة لقطاع ناشئي الزمالك

وأضاف: «لا توجد استراتيجية واضحة لقطاع ناشئي الزمالك، حيث تم تعيين محمد حلمي ثم رحل، وكذلك بدر حامد. يجب أن تكون هناك استراتيجية خاصة وبرامج لتطوير القطاع، لكن يبدو أن الأمور تسير بشكل عشوائي، فنحن نكتفي بتعيين أسماء لتغطية الفراغ، وهناك لاعب آخر مثل محمد رفاعي يستحق الفرصة».

وأشار نصار إلى أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك، وأنه إذا لعب الفريق بدون ناصر ماهر وعبدالله السعيد، فلن يكون هناك فريق بالأساس. ورغم وجود لاعبين في قطاع الناشئين لهم مستقبل واعد، إلا أن الأزمة تكمن في غياب استراتيجية واضحة.

تعرض الزمالك لعقوبات كبيرة مؤخرًا

وأضاف: «تعرض الزمالك لعقوبات كبيرة مؤخرًا، فهل ما يحدث طبيعي للنادي؟ كما يجب أن نتذكر قبل نهائي 2020، حيث تم إثبات إيجابية عينة كورونا لثلاثة لاعبين من الزمالك».

وواصل: «لو كان لدى الزمالك مدير فني جيد، لكان بالإمكان الفوز بالسوبر المصري. تشكيلة جوميز كانت غير مناسبة، ولم أكن أعرف المهام التي كُلّف بها لاعبوا الوسط، كما لم يكن الفريق قادرًا على الخروج بالكرة».

واختتم نصار بالقول: «لست متفائلًا بمستقبل الزمالك مع جوميز في الموسم الجديد. هناك بعض المراكز تحتاج إلى تدعيم جيد، لأن الموسم سيكون صعبًا للغاية».

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search