الإثنين، 28 أكتوبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة الزمالك، خالد حسين يعلن موعد مباراة اعتزاله مع النصر الليبي

خالد حسين

خالد حسين

منصور مجاهد

A A

كشف خالد حسين أسطورة النصر الليبي السابق، عن موعد مباراة اعتزاله ضد الزمالك، والمقرر لها في ليبيا، وأكد نادي النصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن مواجهة الزمالك في ليبيا خلال الفترة المقبلة.

وقال الحساب الرسمي للنصر: «برعاية الفريق ركن خالد خليفة حفتر، بطل ليبيا يستقبل بطل السوبر الإفريقي الزمالك في مباراة اعتزال رمز الوفاء خالد حسين».

ويعد خالد حسين أحد أبرز نجوم المنتخب الليبي وفريق النصر الذي لعب بين صفوفه خلال الفترة من 1999 وحتى 2010.

وقال خالد حسين، في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع الصقر أحمد حسن، على قناة “dmc”: «الأمور الأن مستقرة في ليبيا، وأحب أشكر الجميع على مساندتي خلال تلك الفترة الماضية».

وتابع: «قضيت عمري كله في نادي النصر، ولعبت منذ 1987، وتدرجت في الفئات العمرية للنادي الليبي ، وشاركت مع الفريق الأول عام 1997، في كأس ليبيا».

خالد حسين: 5 نوفمبر القادم هو موعد مباراة الاعتزال ضد نادي الزمالك

وأكمل: «5 نوفمبر القادم هو موعد مباراة اعتزالي ضد  نادي الزمالك، على ملعب شهداء بنينا في بني غازي واخترت الزمالك لأنه الأكبر في إفريقيا، وله مكانة خاصة عند الليبيين، والسبب الرئيسي في خوضي هذا اللقاء هو أنني مشجع زملكاوي».

وأردف: «المسؤولين في ليبيا ورئيس النصر تواصلوا مع رئيس نادي الزمالك، وأعطى لهم الموافقة المبدئية، والحمد لله ستقام المباراة في موعدها، إن شاء الله».

واختتم: «المباراة ستكون بين فريق النصر، بطل ليبيا ضد الزمالك، وسأشارك في 25 دقيقة أو 30 دقيقة خلال اللقاء».

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search