الإثنين، 28 أكتوبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة السوبر، الأهلي يعلن تخفيض عقوبة كهربا إلى 500 ألف جنيه

محمود كهربا

محمود كهربا

مصطفي غطاطي

A A

قرر مسؤولو كرة القدم بنادي الأهلي تخفيف عقوبة اللاعب محمود كهربا إلى النصف، بعد ترحيله من الإمارات وتغريمه بمليون جنيه، نتيجة اعتراضه غير اللائق على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا ضمن بطولة السوبر المصري. 

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي قبول اعتذار محمود كهربا بعد التوصل إلى تسوية قبل الحصة التدريبية التي جرت مساء السبت في ملعب التتش، بحضور المدير الفني للفريق الأحمر، مارسيل كولر.

وتوسط كبار لاعبي الأهلي للعفو عن كهربا وتعهدوا بتخفيض العقوبة إلى النصف في حال فوز الفريق بلقب السوبر المصري، وهو ما تحقق إثر تتويج الأهلي باللقب على حساب غريمه الزمالك.

و شارك كهربا في تدريب الأهلي يوم السبت بعد تقديم اعتذاره عن واقعة الإمارات، وهو الأمر الذي تقبله كولر ومسؤولو كرة القدم بالنادي؛ حيث تم العفو عن اللاعب.

 ومع ذلك، فإن قرار مشاركته في المباريات سيعتمد على رؤية الجهاز الفني، يستعد فريق الأهلي حاليًا لمواجهة نادي العين الإماراتي يوم الثلاثاء ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search