الإثنين، 28 أكتوبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كهربا يتحدى الأهلي، الفولت يخرق الحظر ويظهر في عزاء والدة الفنان أحمد عصام

محمود كهربا

محمود كهربا

عبد العليم محمود ـ تصوير إبراهيم ناصر

A A

وصل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا،  لاعب النادي الأهلي واللاعب محمد الشناوي، مسجد المشير بالتجمع الخامس، لتقديم واجب العزاء للفنان أحمد عصام، في وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا مساء الجمعة الماضي.

وحرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء وهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، محمد منير، حميد الشاعري، إسلام جمال، مجدي بدر، عمرو العمروسي، ريم البارودي، محمد فؤاد، عبير منير، إسماعيل فرغلي، مريهان حسين، المطربة بوسي.

محمد رمضان يقبل اعتذار كهربا ويعيده للتدريبات

وفرض محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، حالة من الحظر الإعلامي على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة العين الإماراتي الثلاثاء المقبل في كأس الإنتركونتيننتال.

وكان قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول اعتذار اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عن تصرفاته بعد المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري، جاء هذا القرار في خطوة تهدف لتعزيز الروح الجماعية داخل الفريق.
وبناءً على هذا القرار، سُمح لكهربا بالعودة للانتظام في التدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقًا لرؤية المدير الفني.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.
 

search