الأحد، 27 أكتوبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديوهات هدير عبدالرازق، قرار عاجل من قناة النهار بشأن حلقة البلوجر الشهيرة

هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق

لينا غالي

A A

اعتذرت شبكة قنوات النهار ، لجمهورها عن عرض لقاء البلوجر هدير عبد الرازق في برنامج «شاي بالياسمين»، وقررت الشبكة حذف الحلقة من جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأضافت مجموعة قنوات النهار في بيان قبل قليل، أنها فتحت تحقيقا في نشر محتوى الحلقة وتؤكد تمسكها بالقيم والعادات وهو النهج الذي تسير عليه منذ بدايتها.

وظهرت البلوجر «هدير عبد الرازق»، بعد الفيديوهات المسربة لها، وقالت في حديثها خلال البرنامج «اللي كان معايا في الفيديو دا طليقي، وتم نشر المقطع الإباحي خلال قيامي بالتجهيز للزواج من شخص تربطني به علاقة عاطفية، بجانب أنه وقف بجانبي في المشكلات التي واجهتها».


أدهم سلام: هدير عبد الرازق تهدم القيم الأسرية

وقال المحامي أدهم سلام، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» عن واقعة الفيديوهات المسربة للبلوجر هدير عبد الرازق، أن الفيديوهات تثبت إدانتها بالكامل لأنها قالت عدة عبارات خارجة مثل: “ده مش أول فيديو زوجي يصورني فيه، هو كان دايمًا بيحب يصور أي علاقة بينا، كان بيستمتع بكدة"، وأوضح أن هدير عبد الرازق تحرض الرجل والمرأة على القيام بالقيام بعض الخلل الأدبي والأخلاقي في مجتمعنا، لأن علاقة الزوج بزوجته شيء خاص بينهما لا يمكن إفصاحه علنًا”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل ) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search