الأحد، 27 أكتوبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب فيديوهات ياسمين الخطيب، بلاغ للنائب العام ضد البلوجر هدير عبد الرازق

البلوجر هدير عبد الرازق

البلوجر هدير عبد الرازق

أمة الله عمرو

A A

لا تزال البلوجر هدير عبد الرازق تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة، وخاصة بعد ظهورها الأخير الذي تحدثت خلاله عن أمور تخص حياتها الشخصية، لا سيما الفيديو المُسرّب لها. 

و من جانبه، قال المحامي أدهم سلام في تصريحات خاصة لـ"الجمهور" إنه سيتقدم اليوم ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد البلوجر هدير عبد الرازق، بعد أن ظهرت في حوار عبر استضافتها في برنامج “شاي بالياسمين” مع المذيعة ياسمين الخطيب الذي يتم عرضه على قناة النهار الفضائية.

وظهرت البلوجر «هدير عبد الرازق»، بعد الفيديوهات المسربة لها، وقالت في حديثها خلال البرنامج «اللي كان معايا في الفيديو دا طليقي، وتم نشر المقطع الإباحي خلال قيامي بالتجهيز للزواج من شخص تربطني به علاقة عاطفية، بجانب أنه وقف بجانبي في المشكلات التي واجهتها».

هدير عبدالرازق تكشف تفاصيل الفيديو المسرب: حاولت الانتحار 3 مرات ولبست  «النقاب» (فيديو)


أدهم سلام: هدير عبد الرازق تهدم القيم الأسرية

وقال المحامي أدهم سلام، إن تحدث البلوجر هدير عبد الرازق عن واقعة الفيديوهات المسربة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين الخطيب، «بعد الفيديو اللي اتسرب ليا مع جوزي اتقدم لي عرسان كتير، وبقيت تريند وفي ناس كتير اتسرب ليها فيديوهات ومكنتش تريند زيي»، أن ذلك يهدم القيم الأسرية والمجتمعية في مجتمعنا المصري، لذلك تستحق المعاقبة وفتح التحقيق معها، لأنها بذلك تروج لنشر الفسق والفجور والتحريض على هدم القيم الأسرية.

وتابع لقائها مع الإعلامية ياسمين الخطيب، يثبت إدانتها بالكامل لأنها قالت عدة عبارات خارجة مثل: “ده مش أول فيديو زوجي يصورني فيه، هو كان دايمًا بيحب يصور أي علاقة بينا، كان بيستمتع بكدة، فبذلك تحرض الرجل والمرأة على القيام بوجود بعض الخلل الأدبي والأخلاقي في مجتمعنا، لأن علاقة الزوج بزوجته شيء خاص بينهما لا يمكن إفصاحه علنيًا”.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل ) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search