الأحد، 27 أكتوبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"حياة كريمة" تنظم يوم توعوي عن العنف المدرسي

مؤسسة حياة كريمة

مؤسسة حياة كريمة

A A

نظمت مؤسسة حياة كريمة اليوم الأحد الموافق 27 أكتوبر، يوم توعوي في مدرسة الأحلام بمحافظة الجيزة مع جمعية قلوب أصحاء، وذلك ضمن مبادرة "Back To School".

حياة كريمة تتحدث عن العنف المدرسي والمشكلات السلوكية

ومن خلال تلك الفعالية التوعوية، تم التحدث عن العنف المدرسي وأضراره، والمشكلات السلوكية، مثل التنمر وأضراره النفسيه، وأساسيات التغذية السليمة، وأشارت "حياة كريمة" إلى أن الهدف من ذلك هو بناء جيل صحي وواعي.

بروتوكول تعاون مع جمعية قلوب أصحاء 

ووقعت مؤسسة "حياة كريمة" العام الماضي، بروتوكول تعاون مع جمعية "قلوب أصحاء"، ويهدف ذلك البروتوكول تعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين من أجل التنسيق وتكامل الجهود المبذولة، للمساهمة بالارتقاء بالمستوى الصحى والاجتماعى والثقافى للمواطنين في القرى الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية، طبقًا لخريطة الفقر الصادرة عن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء .

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search