الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"حياة كريمة" تحذر المواطنين من إعلانات ترويجية وجوائز نقدية باسمها

حياة كريمة

حياة كريمة

هاجر موسى

A A

أخلت مؤسسة حياة كريمة، مسؤوليتها عن أي إعلانات ترويجية تخص مسابقات أو جوائز نقدية أو بيع أو تجارة شقق سكنية وعقارات أو أراضي.

وأكدت المؤسسة، في بيان لها، أنها غير مسؤولة عن هذه الإعلانات أو نتائج وتوابع تلك الحملة.

حياة كريمة لها قنواتها المخصصة للإعلان عن مبادراتها

وأهابت مؤسسة حياة كريمة، بالمواطنين عدم الالتفات إلي تلك الإعلانات، مشيرة إلى أن المؤسسة لها قنواتها المخصصة للإعلان عن مبادرتها أو تدخلاتها وهي عن طريق الصفحة الرسمية أو مكاتب المحافظات أو الإعلام الرسمي فقط. 

وشاركت مؤسسة “حياة كريمة” في جلسة بعنوان “حياة كريمة: وجهان لعملة التنمية المستدامة” تنمية الإنسان وصحته النفسية لتحقيق مفهوم العدالة الاجتماعية. جاءت هذه الجلسة ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية الذي نظمته وزارة الصحة والسكان في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور نخبة من القيادات والممثلين من القطاعين الحكومي والخاص.

المنظومة الصحية

وفي هذا السياق، أوضح الدكتور محمد سويلم مدير عام شركة روش مصر، أنه في روش لدينا إيماناً كبيراً بأن الشراكة مع المنظومة الصحية وتقديم الدعم المستمر لها وفقاً للرؤية المشتركة يضمن استدامة المنظومة الصحية بأكملها ، ويعود بالنفع على المريض أولاُ ومن ثم كل ما يتعلق بالصحة وأضاف الشراكة الثلاثية بين مبادرة صحة المرأة ومؤسسة حياة كريمة وشركة روش مبنية على الرؤى المشتركة بين جميع الأطراف، الاتحاد للوصول لأفضل مستوى رعاية صحية للمرضى في مصر".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search