الأحد، 27 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صواريخ حزب الله تمطر الاحتلال الإسرائيلي وإصابات في الجليل الغربي

حزب الله

حزب الله

أحمد محمود

A A

يواصل حزب الله اللبناني إطلاق رشقات الصواريخ صوب الأراضي الأراضي المحتلة والتى أصبحت تحدث أضرارا بالغة ضد الاحتلال ، حيث ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونه ومحيطها.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، سقوط 5 إصابات بصاروخ سقط في مدينة طمرة في الجليل الغربي، فيما قالت إذاعة جيش الاحتلال، أن هناك إصابة مباشرة في منزل ببلدة طمرة بالجليل الغربي بصاروخ أطلق من لبنان.

وأضافت إذاعة جيش الاحتلال، أن هناك رشقة مكثفة من الصواريخ أطلقت من لبنان استهدفت الجليل، لافة إلى أن صفارات الإنذار تدوي في عدد من المناطق في الجليل الأوسط.

وتجدد دوي صفارات الإنذار في المطلة في إصبع الجليل، فيما قال مسؤولون عسكريون إسرائيليون، أنه حان الوقت لإعلان واضح من الحكومة أنها مستعدة لوقف الحرب في غزة مقابل إعادة الأسرى.

إسرائيل فوتت فرصة ذهبية لاستعادة المحتجزين بغزة

من جانبه قال أحمد شديد، خبير الشؤون الإسرائيلية، إن المعارضة في الاحتلال الإسرائيلي تنسجم مع حكومة بنيامين نتنياهو بشكل تام باستثناء قضية الأسرى، مشيرا إلى أن إسرائيل فوتت فرصة ذهبية كان يمكن من خلالها استعادة المحتجزين بقطاع غزة خاصة ورقة الرئيس الأمريكي جو بايدن التي طرحها في حزيران الماضي، ثم تحولت إلى ورقة أممية عن طريق مجلس الأمن.

وأضاف «شديد»، خلال مداخل هاتفية عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن بعض أركان المعارضة في دولة الاحتلال هاجمت نتنياهو بشدة احتجاجا على الرد الباهت التي قامت به إسرائيل بالهجوم على إيران. 

وأوضح الخبير في الشئون الإسرائيلية، أن يائير لابيد عضو الكنيست الإسرائيلي قال إن هذا الهجوم لا يرتقي إلى مستوى التهديدات التي خرجت عن نتنياهو ووزير دفاع الاحتلال يوآاف جالانت وما ألمح به وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search