الأحد، 27 أكتوبر 2024

07:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله ينفذ مجموعة من الهجمات ضد أهداف إسرائيلية

حزب الله وإسرائيل

حزب الله وإسرائيل

أيمن عبدالمنعم

A A

نفذ حزب الله اللبناني مجموعة من الهجمات ضد عدد من الأهداف التابعة لقوات حزب الله اللبناني، في مناطق مختلفة في الداخل الإسرائيلي باستخدام أسراب من المسيرات والصواريخ.

وقال حزب الله اللبناني خلال بيانات منفصلة له، إنه نفذ بعد عصر اليوم، ثكنة مربض سنير التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، باستخدام مجموعة من الصواريخ المناسبة.

وتابع حزب الله، أنه في إطار عمليات إسناد الشعب الفلسطيني، والتصدي للاحتلال الإسرائيلي في الجنوب اللبناني، قصف عناصر الحزب مستوطنة شآر يشوف باستخدام مجموعة من الصواريخ.

وأوضح الحزب، ان عناصره استهدفت تجمعًا لقوات الاحتلال الإسرائيلي شرق بلدة مركبا برشقات صاروخية مناسبة، إلى جانب قيامهم بقصف تجمعًا آخر لجنود الاحتلال الإسرائيلي في قاعدة اييليت بصواريخ نوعية، وقصف قاعدة شراغا بصواريخ كبيرة.

وأكدت وسائل إعلام تابعة لحزب الله اللبناني، أن حزب الله اللبناني استهدف تجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي بين كفر كلا ومستوطنة المطلة في الشمال الإسرائيلي.

الاحتلال يدمر منصات إطلاق صواريخ تابعة لحزب الله

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن أن طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، بالتعاون مع قيادة المنطقة الشمالية الجيش الإسرائيلي، دمرت نحو 130 منصة إطلاق للصواريخ التابعة لحزب الله اللبناني.
 

وأضافت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال بيان لها، أن منصات إطلاق الصواريخ التي جرى تدميرها خلال الأسبوع الماضي، استخدمت سابقًا من قبل حزب الله اللبناني لإطلاق الصواريخ تجاه إسرائيل، مضيفة أن عمليات التدمير جاءت بعد ساعة من إطلاق النار على مجدل كروم، الذي أصيب فيه عدد من المدنيين.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين
 

search