الأحد، 27 أكتوبر 2024

04:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو: ندفع ثمنا باهظا للحرب على 7 جبهات ونحقق في حادث الدهس قرب الموساد

بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

مارسيل أيمن

A A

علق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على حادث الدهس الذي وقع صباح اليوم بمحطة حافلات قرب قاعدة جليلوت، ‌التي تضم مقر الاستخبارات العسكرية ومقرا للموساد.

وقال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي: «ننتظر نتائج التحقيقات في حادثة الدهس قرب قاعدة جليلوت لكن إسرائيل تخوض حربًا على 7 جبهات قتالية».

 

 

نتنياهو يعلق على الضربة الإسرائيلية على إيران 

وعلق «نتنياهو» على الضربة الإسرائيلية على طهران: «وجهنا ضربة قاسية لمنظومات الدفاع الإيرانية لكن الحرب كلفت الجيش أثمانا باهظة».

إسرائيل في ذروة حرب طويلة وصعبة

وأوضح «نتنياهو» خلال كلمه له اليوم الأحد، أن إسرائيل الآن في ذروة حرب طويلة وصعبة، قائلا: «مصرون على المضي في القتال ضد حركة حماس».

وأشار رئيس وزراء الاحتلال إلى أن قوات الجيش ستواصل بذل أقصى جهد لإعادة المحتجزين بقطاع غزة.

حادث دهس قرب مقر الموساد

ومن جانبه، أفادت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، بسقوط عشرات المصابين جراء اصطدام شاحنة بمحطة حافلات إسرائيلية في جليلوت قرب مقر الموساد شمال تل أبيب.

وأوضحت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، أن شاحنة دهست عددا من الأشخاص قرب محطة للحافلات في جليلوت، مشيرة إلى أن قوات كبيرة اتجهت إلى موقع الحادث.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search