السبت، 26 أكتوبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال يدمر 130 منصة إطلاق صواريخ تابعة لحزب الله

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إن طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، بالتعاون مع قيادة المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي، دمرت نحو 130 منصة إطلاق للصواريخ لحزب الله.

وأضافت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال بيان لها، أن منصات إطلاق الصواريخ التي جرى تدميرها خلال الأسبوع الماضي، استخدمت سابقًا من قبل حزب الله اللبناني لإطلاق الصواريخ تجاه إسرائيل، مضيفة أن عمليات التدمير جاءت بعد ساعة من إطلاق النار على مجدل كروم، الذي أصيب فيه عدد من المدنيين.

وتابع جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي بتوجيه من قيادة المنطقة الشمالية، هاجمت منصات الإطلاق، إلى جانب عثور قوات الفرقة 91 على أربع قاذفات محملة بداخلها حوالي 160 صاروخا جاهزا للإطلاق تمت مصادرتها من قبل القوات.

وأوضحت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عثرت فرق الجيش خلال نشاط الفرقة 98 في جنوب لبنان على عدد من منصات الإطلاق، التي كانت موجهة وجاهزة للانطلاق باتجاه أراضي دولة إسرائيل.

وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، إنه في إطار الإلحاق بالتنبيهات التي تم تفعيلها في الجليل الأعلى ومنطقة الجولان الجنوبي، تم رصد نحو 50 صاروخا اجتاز الأراضي اللبنانية، اعترضت الدفاعات الإسرائيلية وسقط البعض في مناطق مفتوحة.

كما رصدت قوات الاحتلال الإسرائيلي وفقًا للبيان، إطلاق نحو 75 صاروخا عبرت إلى أراضي الدولة، وتم اعتراض بعضها وتحطمها، في مناطق مفتوحة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search