الأحد، 27 أكتوبر 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي 2024

ليفربول وأرسنال

ليفربول وأرسنال

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي 2024، يرغب عشاق الساحرة المستديرة عن موعد قمة الدوري الإنجليزي بين ليفربول وأرسنال، في اللقاء الذي يجمع بينمها في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي 

مواجهة قوية تجمع بين فريقي أرسنال وليفربول في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي، ويمالك الفريقين جماهيرية كبيرة حول العالم، نظراً للتاريخ الكبير لهما.

ليفربول

موعد مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة ليفربول وأرسنال في الجولة التاسعة من النسخة الحالية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة الكرمة.

ويدخل كلا الفريقين بمعنويات متشابهة، بعد فوزهما الصعب في مباراتهيما في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث حقق ليفربول الفوز على أر بي لايبزيج بهدف نظيف، في حين فاز الجانرز على فريق شاتخار دونيتسك بنفس النتيجة. 

ارسنال 

القناة الناقلة  لمباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي  

وتنقل مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1، حيث تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث البريميرليج.

ترتيب ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الجديد، الهولندي أرني سلوت، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، جمعهم من 8 مباريات، حيث حقق الريدز الفوز في 7 لقاءات فيما خسر مباراة واحدة.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، جمعها من 8 مباريات، حقق الفوز في 5 وخسر في مباراة، فيما تعادل في مواجتهين.

وتآمل كتيبة الإسباني ميكيل أرتيتا، لتصحيح مسارهم، بعد الهزيمة المفاجئة أمام فريق بورنموث بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، فيما حقق ليفربول الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة نفسها.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search