السبت، 26 أكتوبر 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يبدأ أولى خطوات ضم عمر مرموش (تفاصيل)

عمر مرموش

عمر مرموش

حسين العجيلي

A A

ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن نادي ليفربول، المتصدر الحالي للدوري الإنجليزي، بدأ مفاوضات مع آينتراخت فرانكفورت لضم المهاجم المصري عمر مرموش، لضمه خلال الفترة المقبلة.

ويقدم مرموش، البالغ من العمر 25 عاماً أداءً متميزاً هذا الموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد تسعة أهداف، متفوقاً على هاري كين نجم بايرن ميونخ بهدف واحد، بالإضافة إلى أربع تمريرات حاسمة.

مرموش

صفقة محتملة في الشتاء أو الصيف

تشير التقارير إلى أن ليفربول قد يكون جاداً في التعاقد مع مرموش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكن هناك توقعات بأن يتجه النادي نحو صفقة الصيف المقبل.

وتبلغ قيمة اللاعب حالياً بين 50 و60 مليون يورو، بعد محاولات فاشلة من نوتنجهام فورست لضم اللاعب في أغسطس الماضي، حيث فضل مرموش البقاء في ألمانيا.

مرموش بديلا لصلاح

تأتي هذه المحاولات في ظل عدم وضوح مستقبل محمد صلاح، نجم ليفربول، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، حيث أشار صلاح إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع الفريق، وسط تقارير عن محاولته للضغط على الإدارة لتجديد عقده بأفضل شروط ممكنة.

بداية مشوار عمر مرموش

عمر مرموش بدأ مشواره من قطاع الناشئين بفريق وادي دجلة، وتدرج في صفوف الناشئين المختلفة، قبل أن يأتي موسم 2016، عندما قرر أحمد حسام ميدو، حينذاك تصعيده للفريق الأول، ليبدأ مشواره الاحترافي، في عالم الساحرة المستديرة.

شارك عمر مرموش رفقة غزلان وادي دجلة في 17 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، ليبدأ بعدها مسيرته الاحترافية، في الملاعب الأوروبية.

أولى محطات مرموش الخارجية

بدأ مرموش مسيرته الاحترافية من بوابة فولفسبورج الألماني، حيث انضم للفريق الرديف في عام 2017. وفي موسم 2020، تم تصعيده إلى الفريق الأول. بعدها، انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي سانت باولي في دوري الدرجة الثانية، مما ساهم في بروز موهبته في أوروبا، حيث خاض مع سانت 21 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3.

 

استمرار التألق في الدوري الألماني

في ذكرى ميلاده الـ25، استعاد فولفسبورج اللاعب وعاره إلى شتوتجارت في البوندسليجا، حيث لعب 21 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5، بعد ذلك، عاد مجددًا إلى فولفسبورج، وشارك في 48 مباراة، أحرز فيها 6 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

انضمامه لآينتراخت فرانكفورت

دخل مرموش مرحلة جديدة في مسيرته مع نادي آينتراخت فرانكفورت، حيث شارك في 25 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 3. يحتل فريقه حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الألماني برصيد 31 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search